Your Content Here
اليوم الإثنين 6 يوليو 2020 - 1:07 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 2 مايو 2013 - 4:36 صباحًا

اللاعب الدولي أسامة السعيدي يودع العزوبية و يتزوج ريفية بهولندا

فري ريف : متابعة

ودع الدولي المغربي أسامة السعيدي إبن الناظور عالم العزوبية ، يوم الأحد الماضي ، بدخوله القفص الذهبي في حفل زفافه الذي أقامه في هولندا ، و قد إختار أسامة السعيدي فتاة ريفية تقيم بهولندا لتكون شريكة حياته المستقبلية .
تميز الحفل بحضور مجموعة من أقارب وزملاء اللاعب من أجل تهنئته وتقديم الهدايا له ، و نشط حفل الزفاف الكوميدي الريفي كمال المخلوفي الملقب بـ “بوزيان” ،
كما حضر ذات الحفل لاعبون من فريقه ريفربول الإنجليزي ، إضافة إلى أفراد عائلته وبعض الأصدقاء .
للإشارة فإن أسامة السعيدي يلعب لنادي ليفربول، وبدأ مسيرته مع نادي أومنيورد الهولندي موسم 2007-2008 قبل إنتقاله إلى نادي دي غرافشاب والذي لعب له موسم 2008-2009 وشارك معه في 17 مباراة سجل 6 أهداف.
كما لعب لنادي هيرينفين من 2009 حتى 2012 في 79 مباراة في الدوري الهولندي وسجل 20 هدفا، وفي سنة 2012 انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي، كما أنه يلعب مع المنتخب المغربي الذي خاض معه أول مباراة دولية وكانت ودية ضد منتخب النيجر يوم 9 فبراير 2011 .
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.