Your Content Here
اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 1:08 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2012 - 5:06 مساءً

اللجنة الدولية لدعم المعتقلين السياسيين بالمغرب تواصل حملتها بأوروبا

فري ريف :

في العاصمة الفرنسية باريس حيث تنظم سنويا اكبر حفل سنوي تشهد أوروبا (حفل الإنسانية)، قررت اللجنة الدولية أن تحط الرحال بباريس لتنظيم مظاهرتين يومي السبت و الأحد، و اخذ الاتصالات بالأحزاب و الجمعيات الديمقراطية المشاركة في هذا الحفل. و عرف يوم السبت 15 شتنمبر 2012 على الساعة الخامسة مساء، تنظيم مظاهرة ناجحة شارك فيها مغاربة و أوروبيون ، إذ جابت شوارع ساندوني بباريس حيث ينظم الحفل و توجت بكلمة ألقاها احد اعضاء اللجنة.
أما مظاهرة يوم الأحد فستنطلق على الساعة الواحدة بعد الزوال أمام معرض الحزب الاشتراكي الموحد، حيت أعطت كل التنظيمات المغربية المشاركة في هذا الحفل موافقتها المبدئية للمشاركة فيها (النهج الديمقراطي، الحزب الاشتراكي الموحد، حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي و الجمعية المغربية لحقوق الإنسان و جمعية المغاربة لحقوق الإنسان بهولندا، و منتدى حقوق الإنسان لشمال المغرب)، بالإضافة إلى تنظيمات تونسية و أوروبية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.