Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 3:14 صباحًا
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2013 - 6:06 صباحًا

برلماني سابق من الحسيمة يتورط في قضية شيكات بدون رصيد

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أفادت مصادر مطلعة لفري ريف أن القضاء بالحسيمة أصدر مؤخرا حكما في حق أحد السياسيين المعروفين بالمنطقة ، و يتعلق الأمر حسب مصادرنا ببرلماني سابق رفعت ضده إحدى الشركات التي يتواجد مقرها بالدار البيضاء قضية بخصوص دفع شيكات بدون رصيد ، و قد أصدرت المحكمة في حق المتهم حكما بدفع ما يفوق 155 ألف درهم للشركة المعنية بالإضافة لسنة سجنا موقوفة التنفيذ ،

و أضافت نفس المصادر لفري ريف أن الأمر يتعلق بتعاملات تجارية بين الطرفين و أن البرلماني السابق المعني بالأمر عجز عن أداء ما بذمته للشركة في الوقت المحدد مما جعلها تلجأ للقضاء ، و بعد نطق المحكمة بالحكم أصبح لزاما على المتهم أداء المبلغ بالإضافة لغرامة مالية لفائدة المحكمة تحدد نسبتها حسب المساطر القانونية المعمول بها في هذا الإطار .

يشار إلى ذات البرلماني كان في وقت سابق من الأسماء البارزة في المنطقة و واحد من المتربعين على عرش الخريطة السياسية بالريف قبل أن تتراجع أسهمه السياسية بعد الإنتخابات التشريعية الأخيرة ، و سبق لمواقع إخبارية محلية أن تناقلت أخبارا تفيد عزمه ترك حزبه و الإلتحاق بحزب الميزان أو المصباح بالحسيمة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    بوشنكوك says:

    هل هذت خبر أم لغزموجه للصغار؟ برلماني سابق كان رمز حزبه “تورا”، اسمه العائلي يستعمل للدلالة على من يقود بواخر الصيد، اسمه الشخصي يوافق اسم ابن للنبي ابراهيم.لماذا كل هذا التكتم؟ “اللي شنو ف قبي نعطيه عنقود منو”

  2. 2
    marwan says:

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh rani 3raft lloughz houwa sma3il rrayas heheheheheheh

  3. 3
    مسلم says:

    هذا قد يكون هوالبوطهالري بوطهار.